منتديات شباب العرب لكل العرب مدير المنتدى / سعيد حسين ياسين العطـار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب العرب لكل العرب مدير المنتدى / سعيد حسين ياسين العطـار

لكل شاب ولكل فتاة في الوطن العربي والعالم الاسلامي اهديكم هذا العمل لوجه الله تعالى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أمامك فرصة لا تجعلها تفوتك اخي واختي المؤمنة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
said63
منتديات شباب العارب
منتديات شباب العارب
said63

أمامك فرصة لا تجعلها تفوتك اخي واختي المؤمنة  Empty
مُساهمةموضوع: أمامك فرصة لا تجعلها تفوتك اخي واختي المؤمنة    أمامك فرصة لا تجعلها تفوتك اخي واختي المؤمنة  I_icon_minitimeالجمعة يناير 07, 2011 2:40 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

م 1/6 حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ ** لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ كَلا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ) [المؤمنون، 100]
أمامنا اليوم فرصة للعمل الصالح قبل أن تأتي هذه الساعة القريبة المفاجئة التي لن تنفع فيها التوسلات بالعودة لزمان العمل

https://said63.yoo7.com
جعفر يوسف ادم

مُساهمةموضوع: رد: أمامك فرصة لا تجعلها تفوتك اخي واختي المؤمنة    أمامك فرصة لا تجعلها تفوتك اخي واختي المؤمنة  I_icon_minitimeالإثنين يناير 31, 2011 11:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضو جديد واريد ان توضحو لى كيفية مشاهدة الاعلانات فى الشركة (الليرت باى)
said63
منتديات شباب العارب
منتديات شباب العارب
said63

مُساهمةموضوع: رد: أمامك فرصة لا تجعلها تفوتك اخي واختي المؤمنة    أمامك فرصة لا تجعلها تفوتك اخي واختي المؤمنة  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 07, 2011 9:29 pm

أخي جعفر شركة اليرت باي ليس بها اعلانات اليرت باي هذا بنك تحول اليه فلوسك من شركات الاعلانات التي يجب ان فتحتها دائما وتشوفها يوميا كل 24 ساعة مثل شركتان هما مثلا نيوبكس واون بوكس التي يوجد اسفل هنا اعلانهم يجب ان تسل فيهم من هنا من تلك الاعلانات التي هنا
https://said63.yoo7.com
القصادي

مُساهمةموضوع: رد: أمامك فرصة لا تجعلها تفوتك اخي واختي المؤمنة    أمامك فرصة لا تجعلها تفوتك اخي واختي المؤمنة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 06, 2011 10:40 am

جزاكم الله خيرا

أمامك فرصة لا تجعلها تفوتك اخي واختي المؤمنة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طرائف رياضية وكوميديا كرة القدم ملهاش حل .. لا تفوتك المشاهد
» الفيفا: فرصة مصر كبيرة للفوز على غانا في نهائي البطولة